نغمات رنين انشودة البحرين : أنا وإن قلت أنا واحد ، مشارى العفاسى




نغمات رنين للجوال mp3
من انشودة البحرين : أنا وإن قلت أنا واحد 
للشيخ مشارى راشد العفاسى


النغمات




الكلمات

أنا و إن قلت : أنا واحد .. أنا واحد ما أكون إثنين

ملك واحد شعب واحد و قلب طاهر واحد

أنا ال ما قبل يالتاريخ و أنا ال ما بعد أنا البحرين

تبحّر في ثرى دِلمون و خلك للفخر شاهد

جمعني المجد من اطرافي أنا للمجد دنيا و دين

كتبني الدين بيدينه و صرت الراكع الساجد

أنا كلمة شرف تلغي من أذهان الغبا التخمين

أنا بشعبي أكون وما يكون الطامع الجاحد

بنينا العدل والشورى و سمعنا الراي و الرايين

بنينا مملكة بالحق و مات بغيظه الحاسد

على مر الزمن أرضي عزيزة بوحدة الكفين

أنا دانه ثمينه حيل بعيده عن شنب حاقد

أخذنا من البحر إسمه و عطينا للبحر فخرين

أخذنا من المآذن صوت يشكّل فكرنا السائد

بلادي دعوة و شعبها شفاه أنفاسها آمين

بلادي خيرها للكل و حنّا كلّنا واحد